عاجل

تفاصيل إصابة ثلاثي الهلال قبل مباراة الشرطة العراقي في دوري أبطال النخبة ـ عاجل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يعاني ثلاث لاعبين من نادي الهلال، من إصابات قوية خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مباراة الشرطة العراقي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.
ونشر النادي في بيان رسمي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس، عن إصابة ثلاثي الفريق علي البليهي، بالإضافة إلى محمد العويس، وحسان تمبكتي لاعبي الفريق، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي الشرطة العراقي في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، ولم يحسم موقفهم النهائي من المباراة".
وتعرض حسان تمبكتي وعلي البليهي لإصابة خلال مباراة الهلال والخلود، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي حقق فيها الفريق الانتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
وفاز نادي الهلال في المباراة الأولي في مسابقة دوري أبطال النخبة، على حساب نادي الريان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه عاجل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق