عاجل

هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

علق الفنان هاني رمزي، على الوضع الراهن في لبنان، قائلًا: «يحتاجون للدعم من الشعب المصري، الشعب اللبناني يعرف مدى حب المصريين لهم، مصر أم الدنيا وتحتضن وتساند لبنان في هذه الفترة»، مؤكدًا أن الدعم للدول العربية كان نصيب مصر.

وتابع «رمزي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمه برنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، «سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني.. كلنا مع أخواتنا في كل حتة.. زي ما حزنا على فلسطين حزن كبير واجب علينا أن نساند لبنان، بقول لبنان أننا معاهم قلبًا وقالبًا».

هاني رمزي

وشدد على أن لبنان بلد جميلة وأهلها يحبون الحياة، ويحاولون السيطرة على حزنهم وآلمهم لإسعاد أنفسهم، متمنيا أن يتم عمل حفلة غنائية لدعم الشعب اللبناني، مضيف: «سأكون أول المشاركين في أي حفلة لدعم الشعب اللبناني».

آخر أعمال هاني رمزي

ينتظر الفنان هاني رمزي عرض مسلسل «بدون مقابل»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان مسلسل «بدون مقابل» يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني.

«بدون مقابل» يعد تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضيةويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، منة فضالي، ستايلست حسن مصطفى، مدير التصوير.يحيى مهدي.

والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي..

اقرأ أيضاً
سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق