نائب رئيس «الإصلاح والنهضة»: قضايا الأمن القومي تتصدر أجندة الحوار الوطني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب رئيس «الإصلاح والنهضة»: قضايا الأمن القومي تتصدر أجندة الحوار الوطني - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

أكد الدكتور عمرو نبيل، نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة للشئون السياسية، أن قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية تمثل أولوية قصوى، خصوصًا في ظل المخاطر الجيوستراتيجية التي تحيط بالمنطقة، مشيرا إلى أن التصعيد الإسرائيلي الأخير يعقد الوضع ويهدد بعواقب وخيمة على العالم.

توسيع تأثير الحوار الوطني

وأضاف «نبيل» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الحوار الوطني حول قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية تعطي دفعة قوية لهذا الحوار، حيث توسع مجالاته لتشمل قضايا حساسة ومعقدة، بعيدًا عن التركيز على القضايا الداخلية فقط.

تحويل التوجيهات إلى قرارات فعالة

وأعرب عن تفاؤله بهذا التوجه، داعيًا مجلس أمناء الحوار الوطني إلى سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس من خلال تحويلها إلى قرارات وبرامج عمل فعالة تفتح المجال أمام الأحزاب السياسية والقوى العامة لتقديم تصوراتها.

إطار متكامل لبناء الوطن

وأشار نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى أن إطلاق النقاشات حول قضايا الأمن القومي يساهم في وضع إطار شامل لملفات الدولة، مما يسهم في بناء الوطن وتعزيز وعي المواطنين بالقضايا الهامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق