عاجل

خاص.. قائمة مبدئية من 50 خبير للمشاركة في مناقشة جلسات الدعم النقدي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص.. قائمة مبدئية من 50 خبير للمشاركة في مناقشة جلسات الدعم النقدي - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:26 مساءً

تواصل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مع عدد من الشخصيات المتخصصة في عدة مجالات لوضع ترشيحات لعدد من المختصين لدعوتهم لحضور  جلسات الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي.

وبحسب احد المختصين الذي تواصل مع المستشار محمود فوزي،  قال خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه تم وضع قائمة تضم عدد من الشخصيات بلغ عددهم ٥٠ شخص من المتخصصين في مجالات الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات وقواعد البيانات وعدد من دكاترة الجامعات في تخصصات الإحصاء والرياضيات بهدف اعداد معادلة الاستهداف .

خبراء وضعوا معادلة الاستهداف لبرنامج تكافل وكرامة

وتابع المصدر تصريحه موضحا أن المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي ضم إلى القائمة عدد من خبراء وضعوا معادلة الاستهداف لبرنامج تكافل وكرامة .

وتابع المصدر ان القائمة لا تضم ايا من  رؤساء الاحزاب لكونها قائمة للمتخصصين في الجوانب الفنية على ان يتم اعداد قائمة اخرى تضم شخصيات تمثل الايدولوجيات السياسية والحزبية.

هذا وذكر مجلس أمناء الحوار الوطني القيم المبادئ التي يستند عليها الحوار لمناقشة ملف الدعم تحت مسمى  "مبادئ وقيم" تعاهدنا عليها معًا منذ إطلاق الحوار الوطني، فصارت هي البوصلة التي تضمن الوصول لتوافقات واقعية وفعّالة تساعد على تقديم حلول وتوصيات ناجزة لقضايا الوطن المختلفة.

وتابع مجلس أمناء الحوار الوطني خلال بيان له : “نتذكر معًا المبادئ والقيم المنظمّة للحوار الوطني والتي تساعدنا على مناقشة جميع الموضوعات التي تهم الوطن والمواطن في أجواء حوارية مُنفتحة وصادقة، قائمة على الثقة والقبول بين جميع الأطراف والجهات المشاركة”.

٦ قيم يتم عليها  الحوار الوطني

نشرت الصفحة الرسمية على فيس بوك قيم الحوار الوطني، والتي جاءت كالتالي:
- الصدق 
- الانفتاح
- المساواة
- المشاركة
- الإبداع
- الثقة

مبادئ إجراء  الحوار الوطني

كما نشرت الصفحة الرسمية على فيس بوك قيم الحوار الوطني، والتي جاءت كالتالي:

- الحوار الوطني قائم على التفهم لا الإقناع
- الجلسات ليس مناظرة بين رؤى متنافسة، ولكن مساحات مشتركة بين جميع الآراء.
- الحوار الوطني يضمن حق الجميع في المشارؤكة والتنمية دون استثناء أو تمييز
- مصر أولا.. فعلى طاولة الحوار ننحي انتمائتنا جانبا ونقدم مصلحة الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق