عاجل

مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة داخل أرض زراعية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة داخل أرض زراعية - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:26 مساءً

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة سيدة مجهولة الهوية ملقاة بأرض زراعية بمنطقة منشاة عبدالله التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة سيدة ملقاة بقطعة أرض زراعية بمنشأة عبدالله ، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة سيدة وهناك شبهة جنائية في الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص في الفيوم

وفي سياق منفصل كان قد لقي شخص مصرعه إثر تعرضه  لطلق ناري بسبب نشوب مشاجرة بدائرة مركز الفيوم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم  إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة استخدم فيه سلاح ناري ووجود جثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق