عاجل

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. أكرم يحاول إنهاء حياته - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. أكرم يحاول إنهاء حياته - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:26 مساءً

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحها اليوم عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 حتى يتمكنوا من الإلمام بكافة أحداث وتفاصيل المسلسل.

مسلسل برغم القانون 

تتمحور أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 حول قبول ياسر (وليد فواز) للاتفاق مع أكرم (محمد القس) لنقل أخبار ليلى (إيمان العاصي) مقابل 2.5 مليون جنيه، ويعود ياسر إلى بورسعيد حاملاً الأموال، وتبدأ فاتن (رحاب الجمل) بمراقبته والتنصت على ما يحدث داخل غرفته، معتقدة أنه يخفي شيئًا.

في الوقت نفسه، يستخدم أكرم مقطع الفيديو الذي صوره لابنه كأداة ضغط على بيريهان، ويتهم شقيقها وليد بأنه وراء هذا العمل، ويطلب من أبنائه مغادرة منزل وليد، ويستجيب الابن لهذا الطلب، وفي أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 يتوجه خالد إلى أكرم لتهديده، لكن أكرم يواجهه بعنف ويهدده بالكشف عن تفاصيل شخصية، مما يجبر خالد على الجلوس والتفاوض معه.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وفي ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12 تتلقى بيريهان (فرح يوسف) مكالمة من ليلى، التي ترغب في لقاءها لإطلاعها على معلومات تتعلق بأكرم، تتفقان على اللقاء، حيث تكشف ليلى عن ماضي أكرم في السنوات العشر التي قضاها في بورسعيد وتعرض لها شهادات ميلاد أبنائه باسم أحمد الدسوقي، الاسم الذي أرسلت له بيريهان حوالة مالية من قبل. تصاب بيريهان بالصدمة وتغادر.

تعود بيريهان لمواجهة أكرم، وتدور بينهما مشادة حادة تنتهي بإصابة يدها بالسكين. يحاول أكرم تهدئتها ويبرر تصرفاته بأنها كانت لمساومة ليلى، لكن بيريهان تطلب الطلاق بغضب شديد وتتركه.

نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وفي نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، تستغل فاتن غياب ياسر وتبحث في غرفته لتكتشف المال المخبأ "تحت البلاطة". تقرر استغلال الفرصة وإنفاق جزء من المال لشراء أشياء لها ولعائلتها. عندما يعود ياسر، يلاحظ التغيرات، لكنه ينشغل بما تخبره ليلى عبر مكالمة من بيريهان التي تعِد بمساعدتها، ويرسل ياسر هذا الخبر إلى أكرم، لكنه يجده مغشيًا عليه في غرفته، وبجواره بعض الحبوب، قبل أن يدخل ابنه ويطلب مساعدة والدته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق