الشباب يقلب الطاولة على الرائد بثنائية في روشن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
حقق نادي الشباب الانتصار على حساب نادي الرائد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الشباب.
وسجل ثنائية نادي الشباب في اللقاء، ويسلي هوديت في الدقيقة (27)، وجاء الهدف الثاني عن طريق كريستيان جوانكا في الدقيقة (65)، بينما جاء هدف نادي الرائد الوحيد عن طريق أمير سعيود في الدقيقة (14).
وارتفع رصيد نادي الشباب، إلى النقطة (12) في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الرائد عند النقطة (4) في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.
وشهد لقاء الشباب أمام الرائد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، طرد خالد السبيعي في الدقيقة (53) ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين خلال اللقاء.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الشباب، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الرائد وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
استحوذ لاعبي نادي الشباب على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الرائد في وسط ملعبهم خلال الدقائق الأولي من عمر اللقاء.
وعلي عكس سير المباراة، في الدقيقة (14)، نجح نادي الرائد في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الشباب، بعد تمريرة رائعة وصلت له، قابلها بتصويبة داخل شباك نادي الشباب.
وعاد أمير سعيود للتسجيل من جديد لنادي الرائد في الدقيقة (22) من عمر اللقاء، إلا أن حكم اللقاء ألغي الهدف بداعي التسلل.
وفي الدقيقة (27) أرسل مصعب الجوير عرضية رائعة، قابلها ويسلي هوديت برأسية لم ينجح حارس الرائد في التعامل معها، ليعادل النتيجة لصالح نادي الشباب.
حاول لاعبو الفريقين، تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.
وتعرض خالد السبيعي لاعب نادي الرائد، للبطاقة الحمراء في الدقيقة (53) من عمر اللقاء، ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.
وسجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدف نادي الشباب في الدقيقة (65) من عمر اللقاء، لينجح الفريق في قلب الطاولة أمام نادي الرائد.
حاول لاعبو نادي الرائد، تعديل النتيجة، قبل نهاية اللقاء، لينتهي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق