مصر: جريمة قتل مروعة لرجل أعمال سعودي وتقطيع جثته.. وبطاقة بنك قادت الشرطة للقاتل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر: جريمة قتل مروعة لرجل أعمال سعودي وتقطيع جثته.. وبطاقة بنك قادت الشرطة للقاتل - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:46 مساءً

مصر: جريمة قتل مروعة لرجل أعمال سعودي وتقطيع جثته.. وبطاقة بنك قادت الشرطة للقاتل

نشر في الشروق يوم 29 - 09 - 2024

alchourouk
كشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل جريمة قتل مروعة هزت الرأي العام، حيث تم العثور على أشلاء رجل أعمال سعودي داخل أكياس قمامة، بعدما قتله حارس فيلته بمدينة الشيخ زايد. الحارس ارتكب الجريمة بدافع السرقة، حيث قام بتقطيع الجثة والتخلص منها. النيابة العامة في مصر أمرت بإيقاف المتهم، وهو مواطن مصري، بعد أن أكدت التحقيقات تورطه في قتل رجل الأعمال الذي يحمل جنسية عربية، وفقًا لصحيفة "عكاظ".
وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا من أسرة الضحية يفيد باختفائه منذ أيام، ما استدعى تحركًا سريعًا من قبل اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أصدر أمرًا بالقبض على المتهم وفتح تحقيقات موسعة. وتحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.
أسفرت التحقيقات عن رصد كاميرات المراقبة لمحاولة الحارس سحب أموال من حساب الضحية باستخدام بطاقة ائتمانية، بالإضافة إلى مقطع آخر يظهره وهو يشتري أكياس قمامة سوداء، مما كشف دوره في الجريمة.
وبالقبض عليه، اعترف الحارس بقتل رجل الأعمال طمعًا في ثروته، كما أرشد عن مكان إخفاء الأشلاء والممتلكات المسروقة التي تضمنت ذهبًا ومبلغًا ماليًا وخمس ساعات ثمينة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق