النائب ايمن حامد شريف يشيد بدعوة الرئيس السيسي للمصريين بالتماسك ويؤكد اصطفافهم وراء القيادة السياسية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب ايمن حامد شريف يشيد بدعوة الرئيس السيسي للمصريين بالتماسك ويؤكد اصطفافهم وراء القيادة السياسية - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:15 صباحاً

وأشار شريف  أن الرئيس السيسي تحدث بصراحة عن التحديات التي تواجه الوطن، مشددًا على أهمية الوعي الشعبي ودور كل فرد في تعزيز الأمن والاستقرار. كما أكد على قدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي في ظل التحديات المتزايدة، مشيرة إلى أن الرئيس أكد على الدور المحوري الذي تلعبه الشرطة المصرية في تأمين الدولة ومؤسساتها، مشيدة بتضحيات رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

 نوه شريف إلى التزام جهاز الشرطة بمبادئ سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان، وهو ما يعكس التوازن الضروري بين تحقيق الأمن والحفاظ على حقوق المواطنين، مشيرة إلى أن الرئيس وضع مسؤوليات كبيرة على عاتق الخريجين الجدد من أكاديمية الشرطة، مؤكدًا أن مصر تعتمد عليهم ليكونوا في طليعة المدافعين عن أمن الوطن. هذه الرسائل تعكس ثقة القيادة في الشباب ودورهم في مواجهة التحديات الأمنية الداخلية والخارجية.

وأكد شريف أن الرئيس السيسي دعا الجميع إلى العمل جنبًا إلى جنب، حيث أن الحفاظ على أمن الوطن هو مسؤولية مشتركة، مشددة على أن مصر ستظل دائمًا دولة قوية ومستقرة، وأن النهج الذي يتبعه الرئيس يعزز من ثقة المواطنين في جهاز الشرطة ويدعم بناء مجتمع آمن يستند إلى سيادة القانون.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق