بالبلدي : مواجهات لا تُنسى بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.. تاريخ ونتائج مباريات الديربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

بينما يستعد الكثير من عشاق بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” لمباراة الديربي مساء اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يبحث آخرون عن تاريخ المواجهات بين الريال وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني وجميع المسابقات الأخرى، حيث يرغب الجميع في معرفة رقم مباراة اليوم.

وسط أجواء من الحماس والإثارة اليوم الأحد في إسبانيا وفي جميع أنحاء العالم من أجل الاستعداد لمباراة الديربي مساء اليوم الأحد 29 سبتمبر، تعتبر مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من أبرز وأهم المباريات في الدوري الإسباني، حيث تجمع بين اثنين من أكبر الأندية في العاصمة الإسبانية مدريد.

هذه المباريات دائماً ما تكون مليئة بأجواء من الإثارة والتحدي والحماس وتحمل الكثير من أجواء التنافس بين الجماهير واللاعبين والمدربين، وفي الأسطر التالية سنتعرف على تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباريات الديربي التي جمعتهما في الدوري الإسباني.

تاريخ المواجهات بين الفريقين والإحصائيات

صورة 1

يجب على كل مشجع للنادي الملكي أو حتى أتلتيكو مدريد أن يعرف تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مباراة الديربي مساء اليوم الأحد وبعدها، حيث أن إجمالي عدد المباريات بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني فقط 175 مباراة حتى الآن بمعنى قبل مباراة اليوم.

استطاع النادي الملكي ريال مدريد أن ينتصر في 91 مباراة جمعته بجاره اللدود أتلتيكو مدريد، بينما انتصر فريق أتلتيكو مدريد في 41 مباراة أمام ريال مدريد، بينما استطاع أن يحكم التعادل بينهما في 43 مباراة حتى الآن.

أكبر الانتصارات

صورة 2

استطاع النادي الملكي ريال مدريد أن يحقق أكبر نتيجة فوز على غريمه أتلتيكو مدريد، حيث كان قد فاز عليه بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، ولكن هذه النتيجة ترجع لبداية نشأة الفرق حيث فاز ريال مدريد بهذه النتيجة في موسم 1958 – 1959، بينما فاز أتلتيكو مدريد على جاره ريال مدريد بنتيجة مشابهة لها في نفس الفترة الزمنية.

المواجهات الأخيرة

صورة 3

خلال السنوات الأخيرة شهدت مواجهات الفريقين تنافساً شديداً، خاصة في آخر عشرة مباريات بينهما في بطولة الدوري الإسباني، حيث فاز الميرينجي في خمسة مباريات بينما فاز أتلتيكو مدريد في مباراتين فقط، واستطاع أن يحكم التعادل بينهما في ثلاث مباريات.

مباراة الديربي رقم 176 في الليغا

صورة 4

يستعد عشاق النادي الملكي ريال مدريد وكذلك عشاق أتلتيكو مدريد لموعد انطلاق مباراة الديربي مساء اليوم الأحد الموافق 29 من شهر سبتمبر 2024، وكما ذكرنا ستكون هذه المباراة رقم 176 في بطولة الدوري الإسباني، كما أنها تعتبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

ستقام أحداث المباراة على ملعب ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد مما يعني أن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة للنادي الملكي، مما يجعل نتيجة المباراة صعبة التوقع أيضا.

الاستعدادات

صورة 5

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز في مباراته الأخيرة أمام ألافيس في الجولة السابعة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، واستطاع ريال مدريد أن يجمع نقاط المباراة كاملة كما أنه استطاع أن يقترب من صدارة الدوري والمنافسة مع برشلونة عليها، خاصة أن برشلونة سقط يوم أمس أمام أوساسونا في الجولة الثامنة من البطولة، حيث تلقى برشلونة رباعية صادمة على ملعب السادار معقل أوساسونا وتجمد رصيد برشلونة في 21 نقطة.

على الرغم من صعوبة مباراة الديربي اليوم إلا أنها تعتبر فرصة جيدة بالنسبة لريال مدريد من أجل تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة كاملة، لكي يستطيع التفوق على برشلونة والمنافسة على صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل النادي الملكي وصافة الدوري الآن برصيد 17 نقطة وفي حالة فوز الميرينجي اليوم سيكون لديه 20 نقطة وسيتمكن من تقليص الفارق بينه وبين غريمه المعتاد برشلونة.

من جهة أخرى يستعد الروخيبلانكوس لدخول مباراة الديربي مساء اليوم أمام جاره الريال وكل تركيزه في كيفية تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة كاملة أيضا، خاصة أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث خلف الريال وهذه النقاط ستكون محفزاً بالنسبة له، لذلك لن يفرط في مباراة اليوم.

صورة 6

أتلتيكو مدريد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إلحاق الهزيمة بجاره ريال مدريد مساء اليوم، خاصة أن النادي فاز في آخر مباراة له أمام فريق سيلتا فيغو ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات وفي نفس الوقت ينوي الضغط على ريال مدريد والتفوق عليه من أجل المنافسة على صدارة الدوري الإسباني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

ستنطلق أحداث مباراة الديربي مساء اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية على ملعب ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق