البرغوثي: التهديدات الصهيونية للاردن ومصر جدية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الإثنين - am 11:12 | 2024-09-30
البرغوثي: التهديدات الصهيونية للاردن ومصر جدية
جو 24 :

خاص - قال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، إن الكيان الصهيوني يستخفّ بكلّ الدول العربية، فيما بدأت أطماعه تشتدّ لاحتلال المزيد من الدول العربية ومنها لبنان، مشيرا إلى أن الخارطة التي رفعها الوزير الصهيوني المتطرف بتسلئيل سموتريتش تضم الأردن وأجزاء من سوريا ولبنان والسعودية.

وأضاف البرغوثي لـ الاردن24 أن التهديدات الصهيونية للأردن ومصر جديّة، نظرا لوجود تصريحات من قبل المسؤولين الإسرائيليين بأن الأردن هو الوطن البديل وتريد السيطرة أيضا على أجزاء من مصر تمهيدا لإنشاء قناة بن غوريون التي تحلم بها.

وأشار البرغوثي إلى أن جيش الاحتلال يمارس التطهير العرقي في غزة بهدف السيطرة على حقول النفط والغاز الموجودة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومنها شواطئ غزة، وتقوم أيضا بجرائم الإبادة الجماعية لاحداث تغيير ديموغرافي في قطاع غزة.

وتابع البرغوثي أن التحريض مستمرّ في إعلام الاحتلال على الأردن ومصر، وأصبحت التهديدات جديّة في ظلّ الصمت العالمي والعربي على جرائم الاحتلال، مشيرا إلى أن اسرائيل تحتلّ دولتين عربيتين هي فلسطين وأجزاء من سوريا، وهناك تحضيرات للاجتياح البري للبنان، وبذلك تكون قد احتلت ثلاث دول عربية وتريد التوسع بمزيد من الدول العربية ومنها الأردن ومصر.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق