انطلاق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة بالرياض - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة بالرياض - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:02 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، عن انطلاق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين، في نسخته السابعة بالعاصمة الرياض تحت شعار (فرص لتعزيز نمو الأعمال)، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، برعاية وزير التجارة، رئيس مجلس إدارة منشآت، ماجد بن عبدالله القصبي، ومشاركة مجموعة من المتحدثين والخبراء المتخصصين الدوليين والمحليين ورواد ورائدات الأعمال.

وأوضحت منشآت في بيان لها، اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي تحقيقًا لمستهدفات إستراتيجية الهيئة في تمكين المنشآت متسارعة النمو للتعرف على أحدث التطورات والابتكارات الريادية المساهمة في نمو وتطور المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت أن الملتقى يناقش خلال جلساته الحوارية المقامة في منطقة المؤتمر عددًا من الموضوعات التي تتناول أحدث الممارسات والمستجدات في قطاع الأعمال يقدمها متحدثون متخصصون في مختلف المجالات التي تدعم نمو واستدامة الأعمال، بالإضافة إلى استعراض قصص نجاح منشآت طموح متسارعة النمو.

وبينت أن في المعرض المصاحب للملتقى يشارك أكثر من 24 منشأة من منشآت برنامج "طموح" متسارعة النمو لعرض أعمالهم أمام الزوار و4 شركاء ممكنين من كبرى شركات القطاع الخاص، كما يستقبل الملتقى ما يزيد على 1200 رئيس تنفيذي.

وأشارت إلى أن الملتقى يضم منطقة المستثمرين التي يُعقد بها ما يتجاوز 60 لقاءً استثماريًا يهدف إلى إيجاد فرص التعاون بين المنشآت وتعزيز الفرص التمويلية والاستثمارية، بالإضافة إلى 80 جلسة استشارية تُقام في منطقة الوصول للخبراء، والتي تضم عددًا من الخبراء المتخصصين في مختلف المجالات مما يتيح لرواد الأعمال أخذ الاستشارات واكتساب المعرفة ، كما يضم الملتقى منطقة ربط الأعمال التي تحتضن أكثر من 100 اجتماع يسهم في تعزيز العلاقات بين المنشآت المشاركة في الملتقى؛ لبحث وإيجاد فرص التعاون والشـراكات الإستراتيجية.

يشار إلى أن أن "برنامج طموح" يضم أكثر من 2500 منشأة طموحة 24 منها أدرجت في السوق الموازية "نمو"، حيث تجاوزت قيمة استثماراتها 2.5 مليار ريال، وتقدر قيمتها السوقية ما يتجاوز 16 مليار ريال سعودي، وفقًا لتقرير قياس الأثر للنصف الأول من العام.

 وبلغ إجمالي عدد الموظفين في منشآت طموح 78 ألف موظف وموظفة، مع نمو سنوي في التوظيف بنسبة 28%، كما حققت المنشآت إيرادات بلغت 29 مليار ريال، بنمو سنوي بنسبة 25%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يعلن إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" وتشكيل مجلس إدارتها

برنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة

السعودية.. افتتاح أول مصنع للطائرات بدون طيّار بمنطقة القصيم (صور)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق