عاجل

متى ينطلق معسكر منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متى ينطلق معسكر منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم؟ - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:32 مساءً

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، للدخول في معسكر مغلق، وذلك لخوض لقاء الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب موريتانيا .

موعد انطلاق المعسكر 

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، للدخول في معسكر مغلق، بداية من 6 أكتوبر المقبل، لخوض لقائي موريتانيا. 

فتامنتخب يستضيف منتخب موريتانيا، نساء 11 من أكتوبر الجاري، ثم يخرج لملاقاته مساء 15 من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر و موريتانيا

تحيا مصر، وتنقل قناة" بي إن سبورتس"، مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ترتيب منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

ويتربع المنتخب الوطني فى صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبوتسوانا في المركز الرابع بدون أي نقاط.

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025. 

صلاح يحتفل بلقائه المئوي بهدف في شباك بوتسوانا

شهد لقاء الجولة الثانية بين منتخب مصر وبوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، مشاركة محمد صلاح في اللقاء رقم 100 بقميص منتخب مصر، وكعادته لم يفوت الملك المصري هذه المباراة دون احتفال، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث للفراعنة في شباك المنتخب البوتسواني، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

حسام حسن يوافق على المشاركة في كأس العرب

علم موقع تحيا مصر، من مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن المدير الفني للمنتخب الوطني كابن حسام حسن، قد أعطى موافقته النهائية، على المشاركة في كأس العرب النسخة القادمة، وكذلك رغبته القوية على خوض منافسات البطولة حال إقامتها.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق