عاجل

عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:28 مساءً

تسود حالة من الغموض داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، إذ قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي، عقد جلسة طارئة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عودته من إجازته خارج البلاد.

ويحسم رئيس الأهلي، 3 ملفات مع المدرب السويسري في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يسعى لحل 3 ملفات مع كولر

تأتي أول الأزمات التي ترغب إدارة الأهلي في حلها، هو القضاء على كثرة فترات الراحة التي يحصل عليها لاعبي الفريق مع انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع المستوى البدني للاعبين، بجانب التحرك لتنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل خوض بطولة السوبر المحلي، بجانب مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لفتح ملف الصفقات مرة أخرى، لدعم صفوف الفريق بلاعبين محليين جدد في بعض المراكز، أبرزها المدافع والجناح.

وآخر الملفات وأبرزها، تتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، وسحب المهام من سامي قمصان، بعد إخفاقه في السيطرة على الانضباط داخل «أوضة اللبس» في الأهلي، ما ترتب عليه خسارة لقب السوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق