اخبار الرياضة بديل محمد هاني في الأهلي.. 3 لاعبين يتنافسون وأزمة بسبب مدة الغياب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بديل محمد هاني في الأهلي.. 3 لاعبين يتنافسون وأزمة بسبب مدة الغياب, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:57 مساءً

5b0cc62639.jpg

03:22 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

بديل محمد هاني في الأهلي.. 3 لاعبين يتنافسون وأزمة بسبب مدة الغياب

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم بديل محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد إصابة محمد هاني على مستوى الركبة.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي، يتسبب في غياب اللاعب عن الفريق لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

بديل محمد هاني في تشكيل الأهلي بعد الإصابة

3f55d5f831.jpg

                        محمد هاني لاعب النادي الأهلي

يمتلك الأهلي في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن، وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

ويعاني كولر من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن، رغم وجود أكثر من بديل، لعدم القناعة الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي، بجانب عدم مشاركة خالد عبدالفتاح مع الفريق منذ فترة طويلة، فضلا عن الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

ويعود كولر من إجازته في نهاية الأسبوع الجاري، من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني، والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء، استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

إصابة محمد هاني في الركبة

وشهدت الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق