بالصور.. استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية وترتيبات جلسات قضية الدعم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية وترتيبات جلسات قضية الدعم - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:47 مساءً

نشرت الصفحة الرئيسية لمجلس أمناء الحوار الوطني، أبرز اللقطات من استعدادات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضيتين من أهم القضايا في الفترة الحالية، وذلك بناء على توجيهات وتكليف  الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة، حيث يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني الترتيبات اللازمة لانطلاق جلسات مناقشة قضية الدعم تلك القضية التي تهم جميع المصريين.

6491cdf65b.jpg

كما يضع مجلس الأمناء الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

هذا ويعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، بعد قليل، لمناقشة الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية، على أن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

9d30f9318e.jpg


وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية
 

12a5e78e11.jpg

فضلا عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق