بقيادة ميتروفيتش ..هجوم الهلال" كاسح" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء غدٍ الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.
وكان الهلال قد قص شريط مشاركته الآسيوية في النسخة الجارية بفوز عريض خارجي على حساب الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أخبار متعلقة

 

غدًا في دوري يلو.. نيوم لاستعادة الانتصارات أمام النجمة وأبها يستضيف الفيصلي
غيابات الهلال عن مباراة الشرطة العراقي في دوري أبطال أسيا للنخبة ـ عاجل
وعلى الرغم من الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الهلال في مباراة الغد بغياب نجميه علي البليهي وحسان تمبكتي بداعي الاصابة، إلا أن الهجوم الأزرق كاسحًا، فلا ينتاب أنصار النادي أي قلق من حيث أصحاب المهام الهجومية للفريق وعلى رأسهم الهداف الصربي الكسندر ميتروفيتش.
ويملك الصربي ميتروفيتش 7 أهداف بقميص الهلال في روشن هذا الموسم بعد الغاء هدفه في مرمى الرياض حسب اعلان رابطة دوري روشن مساء الاثنين بناء على قرار من لجنة الحكام.
16 هدفًا سجلهم لاعبو الهلال منذ انطلاق الموسم الجاري لدوري روشن السعودي في 5 مباريات فقط، بواقع 3.2 هدفًا في المباراة الواحدة آخرهم كان رباعية في مرمى الخلود السبت الماضي.
وفي المقابل أحرز الهلال 5 أهداف في السوبر السعودي مطلع الموسم بواقع هدف في الأهلي وأربعة في شباك النصر، وثلاثية في مرمى الريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة وهدف في كأس الملك اهتز به مرمى البكيرية.
لتكون حصيلة الهجوم الهلال في 9 مباريات في الموسم الجاري بكافة البطولات هي 25 هدفًا.
هجوم الهلال بالأرقام في الموسم 2024-2025
25
هدفًا
9
مباريات
10
أهداف
"ميتروفيتش"
7
أهداف ميتروفيتش في روشن
3
أهداف ميتروفتيش في السوبر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق