الإبراهيم يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإبراهيم يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 07:30 مساءً

يشارك معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، في حوار برلين العالمي يومي 1 و 2 أكتوبر في العاصمة الألمانية برلين، وذلك بحضور رؤساء ووزراء الدول وقادة المنظمات الدولية، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين في القطاعات الصناعية والأكاديميين. وسيقام حوار برلين العالمي تحت عنوان "بناء أرضية مشتركة"، حيث سيركز على إيجاد مسارات جديدة للتعاون بين دول العالم، بهدف تعزيز وجهات النظر الدولية والحوار التفاعلي، والدفع برؤى قابلة للتنفيذ بشأن القضايا الحاسمة بما في ذلك التحولات الجيوسياسية وتغير المناخ والابتكار التقني وأثر التحديات في تشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي.

وسيشارك معاليه في جلسة حوارية تحت عنوان "إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي: الفرص المتاحة للأسواق النامية والناشئة" لاستكشاف الفرص الاقتصادية الجديدة.

كما سيعقد مجموعة من الاجتماعات الثنائية مع عدد من كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص والمنظمات الدولية لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

يُذكر أنّ حوار برلين العالمي تأسس عام 2022، ويتناول التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الملحة في القرن الحادي والعشرين، وذلك لدعم صنّاع القرار في ظل التحولات الدولية التي يشهدها العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق