عاجل

راندا البحيري: مشكلتي مع الضرائب في طريقها للحل والنقابة تتولى الأزمة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راندا البحيري: مشكلتي مع الضرائب في طريقها للحل والنقابة تتولى الأزمة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 08:36 مساءً

وكتبت رانيا البحيري عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، بعد ان نشرت صورها تجمعها مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، كاشفة آخر تطورات أزمتها مع الضرائب، موضحة: مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، والتقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وتم الاتفاق على الآتي:

تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي.

تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة.

سيتم تحديد موعد قريب مع المسؤولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي، وأخيرا كل الاحترام والتقدير لجميع الشركات المصرية.

كانت وجهت راندا البحيري، استغاثة لـ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بسبب محاربتها منذ 7 سنوات لعدم العمل بالوسط الفني والضرائب على حد قولها، موضحة أنها فقدت شغفها من الناحية الفنية، وكتبت راندا البحيري عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: السيد نقيب المهن التمثيلية تحية طيبة وبعد.. هذا ليس بيان شجب ولا شكوى ولا أي شيء آخر.. كل ما في الأمر عرض موضوعي على حضراتكم.

وأضافت: لقد حُربت وتم منعي من العمل بدون إبداء أسباب وبالفعل بعد أكتر من بروفة لأكتر من عمل وأكتر من محاولة لدخولي أعمال فنية بلاقي نفسي فجأة اتشالت منها ومش فيها والعمل بيكمل من غيري، الكلام ده بيحصل بالظبط بقاله أكتر من 7 سنوات وبيحاولوا فيه بقالهم أكتر من 13 سنة بمساعدة أحد الأشخاص خارج المجال الفني، وليس هذا صلب الموضوع أبدًا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق