عاجل

علي غزلان عن تسببه في وقف عرض فيلم التاروت: طالع بشخصيتي الحقيقية ومخدتش فلوس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي غزلان عن تسببه في وقف عرض فيلم التاروت: طالع بشخصيتي الحقيقية ومخدتش فلوس - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 08:38 مساءً

نفى البلوجر علي غزلان تسببه في وقف عرض فيلم التاروت، مشيرا إلى أنه شارك في الفيلم في مشهد مدته لا تزيد عن 8 ثواني بشخصيته الحقيقية، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

علي غزلان ينفي تسببه في وقف عرض فيلم التاروت

وقال علي غزلان في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا لقيت السوشيال ميديا كلها ملهاش كلام غير عن وقف فيلم التاروت بسبب مشاركة علي غزلان، أنا ولا وقفت فيلم ولا شاركت في فيلم، اللي حصل أني من 3 سنين كنت مع صديقي إبرام المخرج وسمية الخشاب قاعدين في اللوكيشن، ففي مشهد في الفيلم المفروض يكون فيه بلوجر حقيقي من المجتمع يطلع بشخصيته الحقيقية، قالولي يالا شارك معانا فأنا رفضت وقالولي دا مشهد عادي وطلعت مجاملة ومخدتش فلوس.

علي غزلان 

بيان الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت عن حقيقة مشاركة علي غزلان في العمل

وكانت قد أصدرت الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت بيانًا رسميًا لتوضيح موقفها بشأن إيقاف ترخيص الفيلم، الذي تشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعدما استعان صناع العمل بالبلوجر علي غزلان لأداء دور صغير في الفيلم.

وأوضحت الشركة في بيانها الذي يرصده موقع تحيا مصر أن غزلان شارك في فيلم التاروت بصفته بلوجر وليس كممثل، حيث اقتصر دوره على جملة واحدة يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أن يكون له أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

علي غزلان يعلق على طلاقه من فرح شعبان

وكان قد حرص علي غزلان التعليق على طلاقه من البلوجر فرح شعبان، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال علي غزلان في مقطع الفيديو: الناس بيقولوا اننا عاملين تريند هو أنا ليه لازم امسح صورنا وأعمل أنفولو.. انا مش هعمل كده.. كل صورة نزلت ليها ذكرى معينة أنا عايز أحتفظ بيها وافتكرها ومش معنى كده إني ضعيف أنا أقوى واحد ممكن تشوفه في الدنيا، ياريت بلاش ننظر على بعض معلش ودا طلبي منكم.. الفترة دي ممكن أعمل حاجات غير مدروسة مش عايز حد يقولي بتعمل ايه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق