عاجل

اخبار الرياضة المتأهلون إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة المتأهلون إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 09:28 مساءً

185fb5f2fb.jpg

08:38 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

المتأهلون إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي

الأهلي

أخبار متعلقة

تبحث الجماهير عن المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، وهي البطولة التي تستضيفها مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 27 سبتمبر الجاري إلى 3 أكتوبر، وسط مشاركة 9 فرق يمثلون حامل اللقب والفريق المستضيف وبطاقة دعوة وأبطال القارات الست والمقامة على الصالة المغطاة في المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

وعقب نهاية دور المجموعات من البطولة تحدد المتأهلون إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك بصعود أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث بالإضافة لأفضل صاحب مركز ثاني.

2038766e32.jpg

وتأهل فيزبريم المجري إلى الدور الثاني بصفته متصدر المجموعة الأولى وبرشلونة متصدر المجموعة الثاني وماجديبورج الألماني متصدر المجموعة الثالثة.

ونال الأهلي بطاقة أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث بعد حصد نقطتين بالتساوي مع الخليج السعودي والزمالك، إلا أن الأهلي كان صاحب أفضل فارق أهداف بين الفرق الثلاثة.

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي

ويلتقي فيزبريم مع برشلونة في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم غد الثلاثاء، بينما يلتقي الأهلي مع ماجديبورج في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق