عاجل

قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 09:34 مساءً

وافق المجلس الأعلى للجامعات على قبول طلاب الثانوية الأزهرية (بنين وبنات) بجامعة العريش.

قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش


وقد صرح الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق  على قبول طلاب المعاهد الأزهرية بشمال سيناء من البنين والبنات من الحاصلين على الثانوية الأزهرية للعام 2024 في جامعة العريش، وذلك تخفيفا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.


وأضاف الدمرداش، أن التسجيل أون لاين للدراسة في عدد 6 كليات في جامعة العريش علي أن يتم الدراسة بها طبقا للمجموع، مشيرا إلي أن التنسيق مفتوح حتى يوم الاربعاء المقبل.


من جانبه وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء الشكر إلي المجلس الأعلى للجامعات ووزير التعليم العالي ورئيس جامعة العريش علي الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

محافظ جنوب سيناء يتابع آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين ونويبع

محافظ جنوب سيناء يشارك باجتماع مجلس جامعة السويس

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق