أهداف «الدون» وماني.. تخصص نصراوي في شباك فيكتور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهداف «الدون» وماني.. تخصص نصراوي في شباك فيكتور - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 11:25 مساءً

أحرز السنغالي ساديو ماني، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، هدفه الثالث في مرمى الحارس البرازيلي باولو فيكتور، الذي يُمثِّل الريان القطري بعد موسمين بشعار الاتفاق، أما أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، قائد «الأصفر»، فأحرز هدفه الثاني أمام الحارس ذاته.
وأسفرت المواجهة بين النصر وضيفه الريان، مساء الإثنين، عن فوز الأول 2ـ1، لحساب ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقبل ختام الشوط الأول مباشرةً، أنهى ماني سلبية النتيجة، وصمود فيكتور أمام سيلٍ من الهجمات لصاحب الأرض، وسجّل من كرة رأسية.
ووقّع رونالدو على الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 76، فيما قلّص المهاجم البرازيلي روجير جيديس الفارق مُسجّلًا للضيف القطري في الدقيقة 87. ورفَع المنتصرُ عدد نقاطه إلى 4، وبقِيَ الطرف الآخر من دون أي نقطة.
وهزّ ماني شباك فيكتور مرتين الموسم الماضي، خلال مباراتين بين النصر والاتفاق انتهت أولاهما بفوز «النواخذة» 2ـ1، في الدور الأول من دوري «روشن» السعودي، والثانية بانتصار «الأصفر» 1ـ0، في كأس خادم الحرمين الشريفين. وضِمنَ الدور الثاني من الدوري، فاز النصراويون على الخِصم عينِه، وبحضور الحارس نفسه، 3-1، وسجَّل رونالدو أحد الأهداف.
واستمر عجز فيكتور، المنتقل خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى الريان، عن الحفاظ على شباكة خاليةً من الأهداف النصراوية، التي ارتفع عددُها في مرماه إلى 9 في 6 مواجهات.
وحملت الأهداف الأربعة الأخرى تواقيع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ولاعبَي الفريق السابقَين البرازيليين لويس جوستافو، لاعب الوسط، وأليكس تيليس، الظهير الأيسر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق