اخبار الرياضة نتائج مباريات ريال مدريد قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا – آخر 5 مواجهات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتائج مباريات ريال مدريد قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا – آخر 5 مواجهات - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نتائج مباريات ريال مدريد آخر 5 مواجهات، قبل ملاقاة ليل الفرنسي في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا موسم 24/25.

يستقبل فريق ليل الفرنسي، ضيفه ريال مدريد الإسباني، يوم الاربعاء المقبل على أرضية ملعب بيار موروا ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم.

وحقق بطل أوروبا الفوز على ضيفه شتوتجارت الألماني، في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستعد لخوض ثاني مبارياته في النسخة الحديثة من بطولته المُفضلة.

وسوف تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، 2 أكتوبر القادم، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع بالجول، نتائج مباريات ريال مدريد آخر 5 مواجهات، قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات ريال مدريد – آخر 5 مواجهات

المباراة البطولة النتيجة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني 1/1 ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني 3/2 ريال مدريد ضد شتوتجارت دوري أبطال أوروبا 3/1 ريال مدريد ضد ريال سوسيداد الدوري الإسباني 2/1 ريال مدريد ضد ريال بيتيس الدوري الإسباني 2/0
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق