الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط الحوثيين طائرة تابعة له - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط الحوثيين طائرة تابعة له - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:33 صباحاً

اعترف مسؤولون عسكريون أمريكيون، اليوم، أن جماعة أنصار الله "الحوثيين" أسقطوا طائرة بدون طيار في ساعة متأخرة من مساء الأحد.

قال المتحدث العسكري باسم أنصار الله (الحوثيين)، يحيى سريع، في وقت سابق اليوم: "أسقطنا طائرة أمريكية من طراز كيو 9 أثناء تنفيذها عمليات في صعدة".

 

الجيش الإسرائيلي يقصف أهداف عسكرية في اليمن

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن أمس الأحد، ضرب أهداف عسكرية يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، على بعد حوالي 1800 كيلومتر (1120 ميلًا) من حدود الاحتلال.

 

وقال جيش الاحتلال، "ركزت الغارات الجوية على البنية التحتية العسكرية الرئيسية في منطقتي رأس عيسى والحديدة، بما في ذلك محطات الطاقة والميناء المستخدم لاستيراد النفط".

 

جالانت يكشف الهدف من ضربات مدينة الحديدة 

وعقب الغارات، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، إنه ليس هناك مكان بعيد بالنسبة إلى إسرائيل. 

وقال جالانت في بيان صادر عن مكتبه بعد تنفيذ الضربات على مدينة الحديدة الخاضعة لسيطرة الحوثيين "رسالتنا واضحة: بالنسبة إلينا، ليس هناك مكان بعيد".

جماعة الحوثي تستهدف إسرائيل بصاروخ باليستي ومسيرة

فلسطين 2، جماعة الحوثي تكشف مواصفات صاروخ فرط صوتى يستهدف إسرائيل (فيديو)

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق