رسالة جديدة من هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ: سفير الفن العربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تستكمل هيا الشعيبي محاولاتها لإنهاء الأزمة مع الشعب السعودي وقيادته، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو جديد وجهت فيه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ. 

وهذه ليست الرسالة الأولى من الفنانة الكويتية، والتي تحرص دائماً على نشر مقاطع فيديو تعبر من خلالها عن امتنانها للشعب السعودي وقياداته، خاصة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة التنمية والترفيه الذي ناشدته أكثر من مرة للعفو عنها والسماح لها بالمشاركة في الأعمال الفنية التي تدعمها أرض المملكة.

رسائل هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ

وفي رسالتها الجديدة قالت هيا الشعيبي: "حاولنا التواصل مع المستشار تركي آل الشيخ، وتكلمنا بالموضوع وإحنا قاعدين، لكن المستشار تركي آل الشيخ حبيب الفنانين كلهم وداعمهم الأول، والحين سفير الفن العربي، فالله يوفقه ويطول بعمره، ويوفقه في كل خطواته".

هذه ليست الرسالة الأولى من هيا الشعيبي للمستشار تركي آل الشيخ، وإنما نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو سابق قالت فيه لرئيس هيئة الترفيه في المملكة: "أنا  أناشد أبو ناصر.. أنا بناشد تركي آل الشيخ ناشدوه معي على تويتر، شركات صلة حلوة وقوية، إن شالله لماذا لأ، كثير من المنتجين تواصلوا معي وسألوني إيش اللي صار، قلت لهم هذا اللي صار وأنا قاعدة مستنية رحمة الله وفرجه".

 وأضافت في رسالتها للمستشار تركي آل الشيخ:  "معالي المستشار يحب الفنانين، ويسامح كثير من الفنانين، وأنا أتمنى أن أكون من بين هؤلاء الفنانين، في الكويت لما صار مسلسل هدى حسين، وقفوا الشباب وأعطوهم نوت، لكن رجعوهم كلهم ثاني".

وفي رسالة أخرى قالت هيا الشعيبي: "إن شالله الله يجمعني على خير مع جمهور السعودية، السعوديين حبايب قلبي.. السعوديون طول عمرهم شعب طيب وجميل، أنا عمري ما أنسى ما حييت أبداً فضل أبو ناصر، تركي آل الشيخ لما عملنا حديقة الأسود واهتموا فينا، يجعل عمرك طويلاً يا أبو ناصر يا أبو الإنسانية، لا أنسى أبداً المواقف الجميلة منك يا سيادة المستشار".

 وتحرص هيا الشعيبي من وقت لآخر على مغازلة السعوديين بعدد من مقاطع الفيديو التي تعبر فيها عن حبها للمملكة العربية السعودية، وتتغزل فيها في مدنها أيضاً ومن بينها مقطع ظهرت فيه تروج للسياحة في السعودية على طريقتها الخاصة.

أزمة هيا الشعيبي مع السعودية

تفاعل الجمهور مع فيديو هيا الشعيبي الثاني الذي تخاطب فيه المستشار تركي آل الشيخ، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "يا #هيا_الشعيبي ما يكفيك الرد من الشعب السعودي إنه ما يحبك ولا يحب الفن إلى تقدميه؟؟ طلعنا من راسك خلاص وانسينا وشوفي لك شعب غيرنا تاكلي من خيره وتجحديه وتتجاوزي حدودك معاه ما ينسينا الخطأ حب الخشوم، ولايطهرك المطر عشرين عام". 

كما جاء في التعليقات: "اذا هم نسوا ذاكرة السمكة احنا ما نسينا الا قادتنا والسعودية تظل دائماً خط احمر وليه أخوها ينافخ كذا وش دخلنا فيها نجمة كوميديا بديرتها وعلى نفسها.. هذا كلام صديقتها وقتها واقرب وحده لها". ". بيكفي يا هيا، وجهتي رسالة مرة واتنين وثلاث، إذا ما لقيت استجابة ما يصير تبعتي أكثر من مرة، اطلبوا الأمور بعزة نفس، ولو رزقك تروحي وتشتغلي راح تروحي، لكن الفيديوهات الكثيرة هذه تضايق الحقيقة وتحزن، ما تنزلي من قيمتك أكثر من هذا حبيبتي".

رسالة هيا الشعيبي:

وكانت هيا الشعيبي واجهت أزمة كبيرة مع السعوديين، بعد وفاة أمير الكويت، حيث نشرت الفنانة الكويتية مجموعة من الصور لقادة العرب، ومن بينهم صورة اعتبر السعوديون أنها إساءة لهم ولقاداتهم، لتواجه بعدها الفنانة الشهيرة انتقادات حادة ومطالبات بمنعها من دخول أرض المملكة، وطالت الأزمة علاقتها بصديقتها المقربة إلهام الفضالة، حيث اعتبرت هيا الشعيبي وقتها أنها تخلت عنها، لتشن هجوم حاد على مواطنتها.

هجوم هيا الشعيبي على إلهام الفضالة تسبب في تصاعد الخلاف بين الثنائي إلى أن وصل لساحات المحاكم، وحتى الآن تستمر هيا الشعيبي في نشر فيديوهات تسخر فيها من إلهام الفضالة وترد عليها الأخيرة إما بنفس الطريقة أو عن طريق القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق