أيمن الشريعي يوضح مكاسب إنبي من فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيمن الشريعي يوضح مكاسب إنبي من فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "الزمالك يحصل على 2 مليون دولار من الفوز بالبطولة، وأنا أحصل على 50 ألف دولار، وأعلنت أن نادي إنبي له الحق في 100 ألف دولار في حالة تتويج الزمالك بالكونفدرالية و50 ألف دولار بعد حصد الزمالك السوبر الإفريقي".

وأكمل: "القيمة المعنوية لبطولة السوبر الإفريقي لها معاني كثيرة وأعلى بكثير من قيمة الـ 50 ألف دولار وستنبي أشياء كثيرة في الفترة المقبلة لنادي الزمالك".

وبسؤاله هل يوجد بند حال حصول الزمالك على السوبر المصري يفيد بحصول إنبي على مقابل مالي ضمن صفقة زياد كمال؟، أجاب: "لا".

وتابع: "أوفا مستمر مع نادي إنبي ولن يرحل، كان يوجد عرض من الشرطة العراقي والنصر الليبي ولكن المفاوضات لم تتم، والزمالك كان يريد ضم كالوشا منذ 3 أسابيع ولكن لم نتوصل لاتفاق مادي".

وأضاف: "أرسلت خطابا يوم 26 سبتمبر الماضي إلى رابطة الأندية بشأن اللائحة المنظمة لبطولة الدوري ولكن لم نجد رد حتى الآن".

واختتم: "لا يجوز إرسال اللائحة قبل انطلاق مسابقة الدوري بثلاثة أو أربعة أيام، يجب أن تعطي لي وقتا لكي أطلع عليها ونتناقش فيها".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق