"السعودية".. نهج ثابت في دعم فلسطين وشعبها لنيل حقوقهم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"السعودية".. نهج ثابت في دعم فلسطين وشعبها لنيل حقوقهم - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:50 مساءً

في كل مرة تشتد فيها المحن على الشعب الفلسطيني الشقيق، تقف المملكة بقيادة حكامها، كالسند القوي الذي لا يتخلى عن أشقائه، لتكون يداً تمتد بالخير والأمل.

المملكة أعلنت عن تقديم دعم مالي شهري مستمر لفلسطين، لتخفيف المعاناة الإنسانية التي ألقتها الظروف القاسية على كاهل الأبرياء في غزة ومحيطها.

دعم سعودي يأتي تأكيدًا على مواقفه الثابتة في دعم القضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية والأولوية الأولى، على مدار عقود، بذلت المملكة جهودًا حثيثة لتوحيد الصف العربي والإسلامي، دعم فلسطين، تجاوزت المساعدات الإنسانية والتنموية المقدمة للشعب الفلسطيني 5 مليارات دولار.

المملكة تؤكد دائمًا أهمية الوصول إلى حل عادل وشامل للأزمة الفلسطينية يكفل حقوق الشعب الفلسطيني، بما في ذلك إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وقد لعبت المملكة دورًا بارزًا على المستوى الدولي، وترأست اللجنة الوزارية التي كلفتها القمة العربية الإسلامية لدعم القضية، مما أسفر عن اعتراف عدة دول بدولة فلسطين، كما أعلنت عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، سعيًا لتحقيق مستقبلًا أفضل للشعب الشقيق.

ومع كل خطوة جديدة، تؤكد المملكة أن معاناة فلسطين ليست مجرد قضية إقليمية، بل هي قضية إنسانية عالمية يجب على المجتمع الدولي أن يضطلع بمسؤولياته تجاهها، لضمان تحقيق العدالة والسلام الدائم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق