عاجل

أخبار الرياضة - مجلس النواب المصري يؤكد دعمه الكامل لجهود الرئيس السيسي في مسيرة العمل الوطني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن مجلس النواب المصري، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، عن دعمه الكامل ومساندته المستمرة للرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرة العمل الوطني التي أطلقها على جميع الأصعدة، بما في ذلك المجالات الداخلية والإقليمية والعالمية، مع التركيز على تعزيز المصلحة العليا للدولة وحماية المواطنين.

في برقية موجهة إلى الرئيس السيسي، أعرب المجلس عن تقديره العميق للجهود المخلصة التي يبذلها سيادته من أجل الوطن، مشيرًا إلى أهمية العمل الوطني المشترك.

وفي نص البرقية، جاء ما يلي:

"فخامة السيد رئيس الجمهورية،

إن مجلس النواب، وهو يبدأ دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني، يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة لمصلحة هذا الوطن.

يؤكد مجلس النواب دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها، مستهدفين من خلالها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

كما يثمن المجلس جهودكم الحثيثة لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيراتها على المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

كما يجدد المجلس ثقته في أن الدولة المصرية، بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين، قادرة على تجاوز التحديات والصعوبات في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

ويشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الفعالة على الساحة الإقليمية، خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، وهو ما يسهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وفي الختام، يسرني، بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب، أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية ورمزًا لتلاحم الجيش والشعب في حماية استقلال واستقرار الوطن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته."

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مجلس النواب المصري يؤكد دعمه الكامل لجهود الرئيس السيسي في مسيرة العمل الوطني - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:21 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق