أخبار الرياضة - مباحثات قطرية - إماراتية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في الديوان الأميري في العاصمة القطرية الدوحة، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الذي يقوم بزيارة رسمية لقطر.

ورحّب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، وتبادلا الأحاديث الودية، التي تعكس عمق العلاقات الثنائية، ومتانة الروابط الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك، في مختلف المجالات الاستراتيجية، ذات الاهتمام المشترك.

وفي بداية اللقاء، نقل الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى أمير قطر، تحيات أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لسموّه بموفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر وشعبها الشقيق، دوام التقدم والرقي والازدهار.

من جانبه، حمّل أمير دولة قطر ولي عهد أبوظبي تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والتطور في ظلّ قيادة سموه الحكيمة.

وأكّد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبا، على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة قطر، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون في مختلف المجالات الحيوية.

وأعرب عن شكره وتقديره للشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال هذه الزيارة، متمنيا لدولة قطر وشعبها دوام التقدم والنماء.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مباحثات قطرية - إماراتية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق