عاجل

أخبار الرياضة - جوفوفيتش يؤكد جاهزية نادي الكويت الكويتي لملاقاة نادي الحسين الأردني.. غدا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
ريـاضـة الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 - 5:37 م

أكد نيبويشا جوفوفيتش المدير الفني لنادي الكويت، اليوم الثلاثاء، أن لاعبي نادي الكويت على أتم الاستعداد لمواجهة نادي الحسين الأردني، في مباراة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، غداً الأربعاء، في الجولة الثانية.

وأعرب نيبويشا خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة الاردنية عمان قبل مباراة الفريقين عن "ثقته الكبيرة" باللاعبين لتقديم مباراة ممتعة وحصد نقاطها الثلاث.

وأوضح المدرب المونتينيغري أنه يعمل مع إدارة الفريق لتجاوز اختلاف الظروف المناخية مع الأردن ليتأقلم اللاعبون الكويتيون قبل موعد اللقاء المرتقب.

من جانبه أكد لاعب نادي الكويت الكويتي فهد حمود في المؤتمر أهمية هذه المباراة خاصة أن الناديين يتصدران حاليا الدوري المحلي في بلديهما الأمر الذي "يؤكد قوة اللقاء خاصة أن الفريقين يتطلعان إلى تحصيل النقاط الثلاث".

وأضاف أن فريق نادي الكويت الكويتي يدخل هذا اللقاء وعيناه على النقاط الثلاث بعد التعادل مع نادي ناساف الأوزبكي لضمان التقدم في ترتيب المجموعة.

وأشاد الحمود بقدرات لاعبي نادي الحسين الأردني الفنية والبدنية لافتا إلى أنها اتسمت بمسار تصاعدي طوال اللقاءات السابقة باستثناء خسارته أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي الأمر الذي يجعل الفريق يدخل اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاث لرفع ترتيبه بالمجموعة.

ويحل فريق نادي الكويت الكويتي ضيفا على نظيره نادي الحسين الأردني لكرة القدم غدا الثلاثاء على استاد عمان الدولي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - جوفوفيتش يؤكد جاهزية نادي الكويت الكويتي لملاقاة نادي الحسين الأردني.. غدا - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق