عاجل

بالبلدي : كلوب: لست متفاجئًا مما يقدمه سلوت مع ليفربول.. ويرد على شائعات خلافة ناجيلسمان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

علق يورجن كلوب على مستوى فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، تحت قيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت، خليفته على مقعد الإدارة الفنية للريدز.

يورجن كلوب رحل عن ليفربول في الصيف الماضي قبل عام من نهاية عقده مع الريدز، بعدما قرر فسخ العقد بالتراضي، ليحل محله الهولندي آرني سلوت.

طالع أيضًا | روبرتسون ينتقد مسؤولي كرة القدم: لا تسألون عن رأينا في أي شيء.. وتهتمون بالجالسين على المكاتب

المدير الفني الهولندي قاد ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وتلقى هزيمة واحدة فقط خلال أول 7 مباريات، كانت ضد نوتينجهام فورست.

يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، قال: "لست متفاجئًا من بداية سلوت مع ليفربول، لقد أخبروني في هولندا أنه سينجح".

وأضاف: "تشعر وأن سلوت ليس هولنديًا، لقد واجه العديد من المدربين الهولنديين صعوبات خارج بلادهم، لكنني علمت من العديد من أصدقائي أن سلوت سيكون مختلفًا".

وفيما يخص منصب المدير الفني القادم لمنتخب ألمانيا، علق يورجن كلوب وكسر صمته بشأن الشائعات: "الجميع يأمل ان يستمر جوليان ناجيلسمان لفترة أطول بكثير من عام 2026".

رودي فولر مدير المنتخب الألماني، كان قد لمّح بأن كلوب سيكون خليفة ناجيلسمان إذا قرر الأخير الرحيل عن المانشافت.

ورد كلوب: "رودي فولر رجل لطيف للغاية، ربما كان حديثه هذا، لأنه وُضِع في موقف اضطره إلى التحدث عن الأمر بهذه الطريقة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق