مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 07:56 مساءً

بث مباشر مباراة العين والغرافة في مواجهة قطرية إماراتية مرتقبة يواجه الغرافة ضيفه العين حامل اللقب على استاد البيت المونديالي في مدينة الخور ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا بث مباشر

يأمل الغرافة لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى خلال مواجهة ميدان الاستقلال الإيراني، خاصة أن الفريق يمتلك سجلاً جيداً في المباريات على أرضه أمام الأندية الإماراتية، حيث خسر مرة واحدة في ست مواجهات على أرضه.

من جهته يدخل العين بطل آسيا المباراة بحالة معنوية جيدة بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن كأس القارات للأندية كما نجح في تحقيق الفوز في الدوري المحلي على حامل اللقب الوصل.

ويتسلح فريق العين الإماراتى بالعديد من النجوم فى صفوفه، على رأسهم المغربي سفيان رحيمي هداف الفريق، والأغلي في القيمة التسويقية بـ 8 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويملك العين سجلا حافلا في مواجهاته أمام الأندية القطرية خلال 18 مناسبة سابقة، منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه، وفاز بطل الإمارات في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7.

بث مباشر مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة العين ضد الغرافة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري آسيا والتي ستقام على ستاد البيت بمدينة الخور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية العاشرة الإمارات العربية المتحدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق