"لن أتسامح".. أول تعليق من صديقة طالبة طب الإسكندرية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

قصص وروايات مختلفة تتداول خلال مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة وفاة الطالبة سهيلة نصر طالبة كلية الطب بجامعة الإسكندرية في مصر، التي لقيت حتفها إثر سقوطها من الطابق الثامن منذ عدة أيام، والأقاويل تحوم حول وجود شبهة جنائية في وفاة الفتاة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأسرة الفتاة يتداولون قصة حول اتهام "أسماء"، إحدى صديقات الطالبة سهيلة، بتعمد استدراجها لأحد بيوت الطالبات المغتربات حيث لقيت الفتاة حتفها بعد سقوطها من الطابق الثامن.

 

من جانبها، علقت الطالبة "أسماء السيد" على الاتهامات الموجهة لها بإلقاء صديقتها سهيلة نصر من الدور الثامن، حيث كتبت منشورا لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وأضافت الطالبة "أسماء السيد" أنها ستسامح في حق الاتهامات التي تطاولت على سمعتها من أجل صديقتها سهيلة والتي لن تكون راضية على مثل هذه الاتهامات الموجهة لها.

وأكدت أنها لن تتسامح في حق أسرتها التي تعرضت لأذى نفسي كبير جراء هذه الاتهامات، حيث قالت: "أنا مسامحة في حقي علشان خاطر سهيلة.. مسامحة في أي كلمة اتقالت في سمعتي، سهيلة مكنتش هترضالي اللي حصلي واللي بيحصلي ده، بس الكلام اللي اتقال في حق أهلي مش هعرف أسامح في حقهم".

"عند الله تجتمع الخصوم"

واختتمت "أسماء" منشورها بطلب الدعاء لها ولصديقتها سهيلة حيث قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم، ادعوا لسهيلة ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دي وادعولي".

من الجدير بالذكر أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا شهدوا للطالبة أسماء السيد بالسمعة الطيبة والأخلاق الحسنة، منكرين جملة وتفصيلا الاتهامات الموجهة إليها.

اتهامات من أسرة الطالبة

من جانبها أشارت أسرة الطالبة سهيلة وأصدقاؤها بأصابع الاتهام إلى ثلاث فتيات زميلاتها بإلقائها من الطابق الثامن بعد استدراجها للمدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن ثم التخلص منها بسبب خلافات بينهن، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

من جانبه نشر شقيق سهيلة نصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر وفاتها، وكتب: "فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر حسن السوساني الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الطب البشري جامعة إسكندرية في ظروف غامضة تم إلقاؤها من الدور الثامن من مساكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة! وحقها لا يمكن أن يضيع.. نطالب بفتح تحقيق عاجل وشفاف من النائب العام لتوضيح ملابسات الجريمة، ومحاسبة المسؤولين".

وتابع: "أين حقوق الإنسان من هذه القضية؟ يجب أن يكون هناك تدخل فوري من جميع الجهات المختصة لضمان العدالة لبنتنا.. لن نتوقف حتى نأخذ حقها، صوتنا واحد ولن نسكت!".

بينما نشرت مشيرة نصر، شقيقة سهيلة منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أخت الدكتورة سهيلة أختي ماتت بفعل فاعل والطب الشرعي قرر وجاري البحث والتحقيق وحقها هيرجع هيرجع.. وأي حد يقول إشاعات حسبي الله ونعم الوكيل".

بيان الجامعة

من جانبها أوضحت جامعة الإسكندرية في بيان لها يوم الأحد، أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية غير صحيح، حيث أعلنت إدارة المدن الجامعية أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها.

وتؤكد إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

ومازالت النيابة تجري تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني ولم يتم إصدار أي بيان رسمي حول الواقعة حتى الآن.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق