"الشارع اللي وراه".. قرار قضائي بحق البلوغر سوزي الأردنية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الثلاثاء - pm 07:43 | 2024-10-01
الشارع اللي وراه.. قرار قضائي بحق البلوغر سوزي الأردنية
جو 24 :

"الشارع اللي وراه".. الترند الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قبل بضعة أشهر، عادت صاحبته سوزي الأردنية لتتصدر المشهد من جديد، حيث أصدرت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، حكمًا بحبسها سنتين مع تغريمها 300 ألف جنيه.

 

يأتي هذا الحكم على خلفية اتهامها بسب والدها باستخدام ألفاظ خادشة للحياء العام عبر الهواء مباشرة.

مشاجرة خلال البث المباشر

وفي وقت سابق، قالت سوزي الأردنية، خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: "أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس".

كما قال والد سوزي أمام جهات التحقيق: "أنا ماليش دعوة باللي قالته ومكنتش اعرف إنها بتصور لايف وقت السباب والشتائم والمشادة التي دارت بيني وبينها".

من جانبه قال، محمد الصافتي، محامي البلوغر سوزي الأردنية، صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، أنه سوف يقدم استئناف على الحكم الصادر من محكمة الطفل بحبس موكلته سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

سوزي عادت لتتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان ارتباطها بشخص جديد عقب فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وأثارت الجدل مجددًا بفيديو انتقدت فيه استغلال البعض لاسمها بهدف زيادة مشاهداتهم.

كما أثارت سوزي الأردنية، حالة من الجدل بعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقالت سوزي الأردنية، إنها تشعر بالخجل من النتيجة لأنها لم تحقق النجاح، وقالت: أنا ما ليش إلا بيت زوجي.

وقالت سوزي الأردنية، عبر فيديو نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "يا جماعة أنا جايبة 138 من 410.. يعنى يا جماعة جايبة 30% بمجهودي".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق