أمام فينوورد.. جيرونا ينشد ليلة استثنائية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام فينوورد.. جيرونا ينشد ليلة استثنائية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:24 مساءً

تعرض فريق جيرونا الإسباني الأول لكرة القدم لضربة قوية، بسبب إصابة لاعبيه أوريول روميو ودالي بليند، قبل مواجهة ضيفه فينوورد الهولندي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، لكن المدرب ميشيل أوضح أنهم سيبذلون كل ما لديهم لتحقيق الفوز في ليلة استثنائية للنادي الكاتالوني، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى.
وأصيب اللاعبان في التعادل 1ـ1 مع مضيفه سيلتا فيجو في الدوري المحلي، الأحد، ومن المحتمل أن يغيب الإسباني روميو، لاعب الوسط، لمدة ثمانية أسابيع مع غياب المدافع الهولندي بليند أربعة أسابيع.
ولم يتأهل جيرونا من قبل إلى أي مسابقة أوروبية طوال تاريخه الممتد 94 عامًا، وضمن مكانه في دوري الأبطال، بعدما حلّ ثالثًا في الدوري الموسم الماضي، بعد أربعة أعوام من صعوده إلى دوري الأضواء.
وقال ميشيل في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «هذا واقعنا الجديد. يتعين علينا التعامل مع كل مباراة على حدة.. سنعاني في خط الوسط بغياب روميو. ولكن نحتاج إلى أفضل تشكيلة ممكنة للفوز الأربعاء. يتعين علينا أن ننظر إلى الأمر بهذه الطريقة».
وأضاف: «أنا قلق بشكل خاص بشأن الجانب النفسي. لم يلعب روميو أمام رايو فايكانو وتعرض للإصابة.. ما يشغلني هو التعامل مع كل مباراة على حدة وأن الفريق الذي سيلعب سيكون الأفضل على الإطلاق».
وبعد منافسة عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في أغلب فترات الموسم الماضي، يواجه جيرونا الآن اختبارًا صعبًا من جانب أفضل فرق أوروبا، واعترف ميشيل أن التنسيق بين المشاركة في المباريات المحلية والقارية يمثل تحديًا كبيرًا.
وبدأ جيرونا موسم الدوري الإسباني بشكل مخيب للآمال، إذ فاز في مباراتين وتعادل ثلاث مرات في ثماني مباريات خاضها ليحتل المركز 12 برصيد تسع نقاط. وخسر 1ـ0 أمام باريس سان جيرمان في مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال الشهر الماضي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق