عاجل

تيتا زوزو الحلقة 8.. عابد عنانى يصالح زوجته ندى موسى وياسمين تتعرض لموقف محرج - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس، الذى يعرض على قناة  dmc، من إخراج شيرين عادل، أحداثاً مختلفة، حيث حاول عابد عنانى أن يصلح ما افسده في علاقته مع زوجته، واشترى لها سلسال وذهب اليها حتى يصلحها عندما اكشتفت خاينته لها ، واعتذر لهاعما بدر منه الفترة الماضية، وقدم لها الهدية حتى يصلح توتر العلاقى بينهما وعزمها على العشاء.
وكما شهدت الحلقة، تشجيع حمزة العيلى لابنه ياسين اثناء المباراة ووعده بهدية قيمة اذا فاز في المباراة، واختتمت الحقة باتصال من ياسيمن حفيدة تيتا زوزو لها وطلبت منها أموال خاصة أنهت واقعة في مأزق كبير وانت الحلقة في حالة تشويق كبير .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق