فى عيد ميلاد بهاء سلطان.. خجول يمتلك صوتا لا ينافس عليه أحد ولا يهوى تغيير شكله - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

بهاء سلطان واحد من أهم المطربين على الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي، يمتلك صوتا لا ينافس عليه أحد، ولا يشبهه أحد، له لون وطبيعة تشبه بهاء سلطان في شخصيته.

شخصية بهاء سلطان الإنسانية كونت شخصية الفنية أيضا فهو هادئ الطباع خجول يتجنب المناسبات العامة والصخب، يغني وفقط ويعترف في كل لقاءاته بشخصيته الخجولة وحرصه على كل كلمة تخرج من فمه، حتى لا يجرح أحدا أو يغضب أحدا حتى في أصعب لحظات حياته والأزمات التي مر بها.

يكفى بهاء سلطان أن يقرر تقديم أغنية ما فيكون الجمهور على ثقة كبيرة في كون الأغنية التي سيقدمها سيكون لها تواجد كبير وستكون لها الأولوية والأفضلية على قائمة الاستماع.

ربما يقدم بهاء سلطان ألونا متنوعة من الموسيقى ومختلفة في الاطار الذي وضعه لنفسه، ولكنه لا يهوى التغيير في شكله ولا يلتفت لفكرة النجومية وما تعنيها من اهتمام قد يكون مبالغ بالشكل والملابس والإكسسورات وتسريحات الشعر، فغالبا بهاء سلطان بنفس تسريحة شعره من سنوات طويلة ربما قصر شعره قليلا أو تركه يطول لكن ملامحه وشكله واستايل شعر وملابسه لا يخطئه العين.

وكان النجم بهاء سلطان طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "مارتحناش" من كلمات هانى رجب وألحان إسلام معز وتوزيع عمرو صلاح.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددًا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "دادينا" و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضًا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق