"الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أكدت وزارة الطيران المدنى المصرية أن المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي، ووفقًا لأعلى معدلات السلامة، ويشهد انتظامية في حركة التشغيل.
وجاء في بيان الوزارة اليوم الثلاثاء: "نظرًا إلى تصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا من وزارة الطيران المدني على طمأنة الرأي العام وسلامة المسافرين، فإن الوزارة تؤكد أن المجال الجوي المصري آمن و يعمل بشكل طبيعي، ووفقًا لاعلى معدلات السلامة، ويشهد انتظامية في حركة التشغيل، كما أنه جاري التنسيق مع الدول الجوار في ضوء إغلاق كل من دولتي الاردن والعراق مجالهما الجوي".

استضافة ركاب الطائرات

وأوضحت الوزارة بأن رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة من القاهرة إلى عمان، قد تم عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن، إذ استضافت كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتى مصر للطيران وميناء القاهرة الجوي ركاب الطائرة وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لهم. للمزيد | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum)
وتابعت: جرى رفع حالة الاستعداد القصوى في مطار القاهرة الدولي نظرًا إلى حتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار، في ضوء إغلاق المجال الجوي في بعض الدول المجاورة.
ناشدت الوزارة جميع العملاء المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهة إلى كل من بغداد وأربيل والأردن، مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات، والاعلان عن كل ما هو جديد في هذا الشان.
وأكدتأن هناك متابعة مستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة، وسيجري الإعلان عنها أولًا بأول.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق