بث مباشر.. مشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير ورابيد فيينا في دوري المؤتمر الأوروبي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير مع نظيره رابيد فيينا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة إسطنبول باشاك شهير ورابيد فيينا في دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:300 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ستين ايمك.

وتأهل باشاك شهير لمرحلة الدوري من دوري المؤتمرات UEFA من خلال اجتياز ثلاث جولات تأهيلية بنجاح.

هزموا لا فيوريتا من سان مارينو في الجولة التأهيلية الثانية، وأيبيريا تبليسي من جورجيا في الجولة التأهيلية الثالثة، وسانت باتريك أثليتيك من أيرلندا في الجولة الفاصلة.

وتغلب رابيد فيينا على فيسلا كراكوف البولندي في الجولة التأهيلية الثانية للدوري الأوروبي، ثم أقصى طرابزون سبور بالفوز 1-0 خارج أرضه و2-0 على أرضه في الجولة التأهيلية الثالثة.

ومع ذلك، فقد خرجوا من الدور الفاصل أمام براغا من البرتغال واستمروا في دوري المؤتمرات UEFA من مرحلة الدوري.

تنقل مباراة إسطنبول باشاك شهير ورابيد فيينا في دوري المؤتمر الأوروبي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق