هل يطيح الأهلي بـ كولر بسبب محمد رمضان ؟ .. اعلامي يكشف التفاصيل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يطيح الأهلي بـ كولر بسبب محمد رمضان ؟ .. اعلامي يكشف التفاصيل - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:29 صباحاً

وكان الأهلي قد أعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وبصلاحيات مدير كرة، رغم التقارير التي كانت تؤكد من قبل رفض مارسيل كولر، لفكرة تواجد مدير كرة.

وفي هذا الصدد أكد الإعلامي محمد شبانة، عبر قناة «ETC» أن محمد رمضان اشترط امتلاك كافة الصلاحيات لقبول تلك المهمة، وهذا ما أقره محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وبعد تواصل النادي الأهلي مع كولر، أبدى الأخير اندهاشه ولم يبد موافقة بشأن تعيين محمد رمضان في هذا المنصب، وتم الاتفاق على عقد اجتماعًا يوم الأحد المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة.

وأوضح محمد شبانة أن محمد رمضان سيجتمع مع كولر، للتأكيد على أن ما هو خارج الملعب ليس من حق مارسيل كولر، وهو من الاختصاصات الإدارية، تخص محمد رمضان.

وأكد شبانة أن كولر يرى بأن السيطرة على أوضة اللبس، لن تفرض إلا إذا كانت القرارات جميعها في يده، وعليه فسيدخل في صدام مع محمد رمضان.

كما أوضح شبانة أن كولر إذا وضع العقدة في المنشار، وحاول تحجيم دور المدير الرياضي الجديد، فلن يؤخذ بهذا الأمر، ولن يتراجع الأهلي عن قراره، وفي حال وصلت الأمور لطريق مسدود سيختار النادي الأهلي محمد رمضان، وعليه فسيرحل المدير الفني.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق