إيران: هجومنا انتهى مالم يقرر النظام الإسرائيلي استدعاء المزيد من الانتقام - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إن إيران مارست "الدفاع عن النفس" في مواجهة إسرائيل، وإن تحركها انتهى ما لم "يقرر النظام الإسرائيلي استدعاء المزيد من الانتقام".
وكتب عراقجي في منشور على تطبيق إكس: "في وقت سابق من هذا المساء، مارسنا الدفاع عن النفس بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، مستهدفين فقط المواقع العسكرية والأمنية المسؤولة عن الإبادة الجماعية في غزة ولبنان"

وقف إطلاق النار في غزة

وأضاف الوزير الإيراني: فعلنا ذلك بعد أن مارسنا قدرًا هائلًا من ضبط النفس لمدة شهرين تقريبًا، وذلك لإفساح المجال لوقف إطلاق النار في غزة. We did so after exercising tremendous restraint for almost two months, to give space for a ceasefire in... This is a Twitter Status— Seyed Abbas Araghchi (@araghchi)
وأضاف: تحركنا سينتهي ما لم يقرر النظام الإسرائيلي دعوة الآخرين إلى الرد، وفي هذا السيناريو، سيكون ردنا أقوى وأكثر قوة.
واختتم بالقول: الآن أصبح من واجب داعمي إسرائيل أن يتحملوا مسؤولية متزايدة في كبح جماح دعاة الحرب في تل أبيب بدلًا من الانخراط في حماقتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق