عاجل

اخبار الرياضة تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:41 صباحاً

e7728c6521.jpg

10:22 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات

سيف الدين الجزيري

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد التونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأبيض، خاصة أن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

الجزيري يتفق مع الزمالك على التجديد لمدة موسمين

وأكد المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه تم الاتفاق على كل الأمور بشأن تجديد عقد سيف الدين الجزيري، لمدة موسمين، ويتبقي فقط التوقيع الرسمي.

جدولة مستحقات سيف الدين الجزيري

وأشار المصدر، إلى أن سيف الدين الجزيري اتفق أيضا مغ إدارة نادى الزمالك على جدولة مستحقاته المالية، لتنتهى الأزمة رسميا، خاصة أنه سبق أن أرسل إنذارا إلى النادي الأبيض، بسبب هذه المستحقات قبل أن يحصل على جزء كبير منها.

c94323a760.jpg

الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، في الفوز بلقب السوبر الإفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3، عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي أقبمت على الأراضي السعودية، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

a1fb022b84.jpg

وعقب المباراة منح المدير الفني للزمالك، لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، قبل مواصلة التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، وبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق