مدير روما: عبد الحميد احتياطي.. وديبالا اختار قلبه - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير روما: عبد الحميد احتياطي.. وديبالا اختار قلبه - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

أوضح الفرنسي فلوران جيسولفي، المدير الرياضي في نادي روما الإيطالي، أن التعاقد مع الدولي السعودي سعود عبد الحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، القادم من الهلال، يهدف إلى تعزيز مقاعد البدلاء، وفق حوار مع صحيفة «Corriere Dello Sport» الإيطالية، الثلاثاء.
وقال جيسولفي، الذي عُيّن مديرًا رياضيًّا لروما 22 مايو الماضي: «سعود يحتاج إلى وقت للتأقلم مع بيئة النادي، ولا يتم الحكم على تجربته سريعًا، ولم نتعاقد معه لكي يكون لاعبًا أساسيًّا، وعلى الرغم من ذلك فهو يملك كل المقومات، ولقد جاء إلى أوروبا من السعودية وهو يملك مقومات كبيرة».
وتابع: «لا يجب الحكم عليه بعد 15 دقيقة لعبها أمام الأولومبيكو ويحتاج إلى مزيد من الوقت وهو جزء من المجموعة، والأهم أننا نملك عناصر مميزة في الظهير الأيمن».
وتطرق المدير الرياضي لروما عن تفاصيل انهيار صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى القادسية الصيف الماضي.
وأكد جيسولفي أن ديبالا رفض عرض القادسية السعودي بعد أن استمع لقلبه من أجل البقاء في روما.
وأردف: «ديبالا تلقى عرضًا من القادسية وكان يدرسه، وقد اتخذ القرار الذي كان مناسبًا لنا وله، وكنّا مجبرين على التفكير بكل الاحتمالات، في حال بقائه سنجد لاعبًا كبيرًا لدينا، وفي حال رحيله كنّا سنبحث عن بديل».
ورفض المدير الرياضي في روما الإجابة عمن فاوض ديبالا، وقال: «سوق الانتقالات كل شيء وارد سواء النادي يعرض لاعبه أو يتلقى عرضًا من أجل لاعبه، ولكنني لن أجيب عن هذا السؤال».
ويواجه روما نظيره آيف يلفيبورج السويدي ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي في مدينة بوراس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق