سياح السفينة الهولندية "نيو استاتندام" سعداء بالتنزه في بورسعيد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سياح السفينة الهولندية "نيو استاتندام" سعداء بالتنزه في بورسعيد - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 04:54 مساءً

زار عدد من سياح السفينة ، الذين فضلوا البقاء فى بورسعيد  ، ولم يتوجهوا مع بقية أقرانهم " ٢٦٠٠ سائح " إلى القاهرة لزيارة الأهرامات والمتحف المصرى ضمن برنامج سياحة اليوم الواحد لمصر وبورسعيد .. زار هؤلاء السياح ومعظمهم من طاقم البحارة العاملين على ظهر السفينة العملاقة ،  حديقة المسلة ، ومبنى وقاعات الكاتدرائية ، و ساحة مصر، و تجولو بالحناطير في شوارع المدينة الباسلة ، وسط ترحيب و استقبال كبير من أهالي المدينة .

و أشاد الزوار الأجانب ، بالمظهر الحضاري الذي لمسوه بمدينة بورسعيد ، فضلا عن حسن الاستقبال وحفاوة المعاملة الاستقبال ، كما أشادو بالمعالم التراثية و الجمالية التي تشتهر بها المحافظة الباسلة .

وجدير بالذكر أن السفينة " نيو استاتندام" التى أتت فى أولى رحلاتها البحرية لبورسعيد ،  بهؤلاء السائحين من مختلف الجنسيات ، قادمة بهم من ميناء قبرص ، تعد  واحدة من أجمل السفن السياحية التى تجوب العالم فى رحلات بحرية منتظمة ، و تتكون من ١٣ طابق وبها  ١٣٣٩ غرفة ، الى جانب العديد من وسائل الراحة والترفية على منها أيضا، من صالات رياضية وقاعات اجتماعية وحمامات سباحة ومسرح و سينما ونوادى رياضية وأسواقا تجارية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق