توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير 20 قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو. كما أوقفت مفارز أخرى 17 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي. بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية. 31 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 5 قناطير و 80 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. بالإضافة كذلك إلى ضبط (2,38) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (682376) قرص مهلوس.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 96 شخصا وضبطت 29 مركبة و 118 مولدا كهربائيا و 42 مطرقة ضغط. بالإضافة كذلك إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

بالمقابل تم توقيف 18 شخصا آخر وضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و 8بنادق صيد و4  مسدسات آلية و 200 15 لتر من الوقود و (36) قنطار من مادة التبغ. بالإضافة كذلك إلى 20.4 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وتمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (139) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. ناهيك عن توقيف (452) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق