رباعي روشن يترقبون اسم مدربهم الجديد في منتخب السنغال بعد رحيل سيسيه - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
يترقب نجوم المنتخب السنغالي مصير المدرب الجديد لأسود التيرانجا بعد رحيل المدير الفني التاريخي اليو سيسيه قبل أيام من انطلاق أيام التوقف الدولي وخوض منتخب البلاد منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.
وأعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم رحيل المدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب أسود التيرانجا من منصبه بعد رفض وزارة الرياضة اعتماد تجديد تعاقده لمدة عام إضافي نتيجة عدة أسباب أبرزها الفشل في تحقيق الأهداف المحددة التي عين من أجلها.

أخبار متعلقة

 

في مشواره مع روما .. سعود عبدالحميد يتطلع لمشاركة أوروبية ثانية أمام إلفسبورغ
طرح دفعة جديدة من تذاكر مباراة الأهلي والهلال
يبلغ الاتحاد السنغالي لكرة القدم الرأي العام أنه تلقى يوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 خطابًا سريًا من وزيرة الشباب والرياضة والثقافة خادي ديان جاي بعدم الموافقة على التعديل للتجديد لمدة سنة واحدة عقد مدرب المنتخب الوطني أليو سيسيه للأسباب التالية:
الفشل في تحقيق الأهداف المحددة في إطار تعديل 7 نوفمبر 2022 وصل في نهاية المطاف في 31 أغسطس 2024 (الفوز في كأس الأمم الأفريقية 2023 والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022)، وتراجع منتخبنا الوطني في تصنيف الفيفا، وخطر السخط بين منتخبنا الوطني والمنتخب السنغالي بشكل عام. واستنتجت الهيئة نتيجة لقرارها أن أليو سيسي لم يعد مشمولا بعقد وافقت عليه دولة السنغال حسب الأصول ولم يعد بإمكانه قيادة المنتخب الوطني منذ تلك اللحظة فصاعدًا.
وفي نهاية المطاف، دعت الوزيرة الاتحاد إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان مشاركة السنغال في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.
ويترقب رباعي دوري روشن السعودي، ساديو ماني نجم النصر وادوارد ميندي حارس الأهلي وكاليدو كوليبالي مدافع الهلال، والحبيب ديالو مهاجم ضمك، اسم المدير الفني الجديد لمنتخبهم السنغالي بعد مفاجأة رحيل اليو سيسيه.
وارتبط رباعي روشن ماني وديالو وكوليبالي وميندي بمدرب المنتخب السنغالي السابق سيسيه على مدار سنوات طويلة من الانجازات مع أسود التيرانجا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق