"لو ابنك اتضرب من زميله".. موضوع يطرحه "أمهات مصر" للنقاش - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"لو ابنك اتضرب من زميله".. موضوع يطرحه "أمهات مصر" للنقاش - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:19 مساءً

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إنه في حالة تعرض التلميذ أو الطالب للضرب من أحد زملاؤه أو للتنمر، فيجب علي ولي الأمر أن يتعامل مع الموقف بعقلانية وأسلوب راقي، مستطرده: "في البداية، يخطر التلميذ مدرسته المسئولة عنهم، لاخطار أولياء أمور الطالب المعتدي، وتوجيه الانذار له، حتي لا يكرر الخطأ، وفي حالة عدم الاستجابة يقدم ولي الأمر شكوي رسمية لإدارة المدرسة ويطالب فيها بتفعيل لاءحة الانضباط المدرسي في هذه الحالة".

 

وتفاعل عشرات الأمهات علي صفحة إتحاد أمهات مصر، وإئتلاف أولياء الأمور، في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر: "هشتكي الأول للمديرة والمدرسة، وهكلم ماما الطفل بالأدب، ولو مفيش تصرف أو حصل تاني بعد ما اشتكيت ومفيش رد فعل من المدرسة أو الأم، يبقي مفيش غير المعامله بالمثل".

 

وأضافت ولي أمر أخري: "مفيش حاجة اسمها لازم العيال تبقي بلطجية، لكن لو هم ضربوه الأول يبقي حقه يدافع عن نفسه واللي بيدافع عن نفسه مش بلطجي، لكن اللي بيبدأ هو عدوان علي حد من غير سبب هو اللي بلطجي".

 

وذكرت ولي أمر أخري: "ضد استخدام الطرق الغير مشروعة، وأنا مع تعديل سلوك الطفل المعتدى".

 

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي والتربوي لاتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، علي مدار السنوات الماضية وحتي الآن، تجاه أولياء الأمور والطلاب، في كافة القضايا والموضوعات.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق