عاجل

الرائد.. 7 يغيبون عن رحلة الدمام - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرائد.. 7 يغيبون عن رحلة الدمام - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:50 مساءً

غاب سبعة لاعبين عن مرافقة بعثة فريق الرائد الأول لكرة القدم التي وصلت إلى الدمام، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الاتفاق، الخميس، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية»، مصادر خاصة.
وشملت قائمة الغائبين كلًا من البرتغالي أندريه موريرا حارس المرمى، والمغربي محمد فوزير لاعب الوسط، والنرويجي ماتياس نورمان لاعب الوسط، وزكريا هوساوي الظهير الأيسر، وحمد الجيزاني الظهير الأيمن، وخالد السبيعي لاعب الوسط، ويحيى سنبل لاعب الوسط، علمًا أن البعثة ضمت 20 لاعبًا بينهم عناصر من الفئات السنية، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن أسباب غياب هؤلاء اللاعبين تراوحت بين الإصابة والإيقاف، إذ يعاني السداسي موريرا، فوزير، نورمان، وهوساوي، والجيزاني، وسنبل من إصابات متنوعة، بينما تخلف السبيعي عن البعثة بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام الشباب خلال المواجهة التي خسرها الفريق «1-2» لحساب الجولة الخامسة من الدوري.
ميدانيًا، وضع البرازيلي أودير هيلمان، مدرب الفريق اللمسات الأخيرة على خططه الفنية خلال الحصة التدريبية التي جرت بعد ساعات من وصول البعثة إلى الدمام.
وقبل التدريبات، اجتمع المدرب البرازيلي مع لاعبيه، وحثهم على بذل قصارى جهدهم، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الشرقي.
ويحتل الرائد المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بينما يملك الاتفاق 10 نقاط في المركز السادس قبل مباراتهما المرتقبة على ملعب الأخير في الدمام.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق