عاجل

بوكيتينو يحتفظ بالحرس القديم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوكيتينو يحتفظ بالحرس القديم - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:32 مساءً

احتفظ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، بعدد كبير من الأسماء المألوفة في أول تشكيلة له لخوض مباراتين تجريبيتين في أكتوبر الجاري لكنه أوضح أن الباب مفتوح أمام أي لاعب للانضمام.
واختار بوكيتينو، الذي تولى تدريب المنتخب الأمريكي الشهر الماضي، قائمة مكونة من 25 لاعبًا تضم 19 لاعبًا شاركوا في كأس كوبا أمريكا 2024 حيث عانت الولايات المتحدة من خروج مبكر مهين على أرضها ما أدى إلى إقالة جريج برهالتر.
وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي: «ما نريد أن نشعر به منهم.. أنهم ملتزمون وأصحاب شخصية وقدرة على التأقلم مع عصر جديد وطريقة جديدة للتعامل مع المباريات».
وتابع: «أظن أن هذا سيكون العامل الحاسم، وتحديدًا قدرتهم على التفكير بشكل جماعي والتفكير في بذل كل مجهود لديهم وإعطاء كل شيء للارتقاء بمستوى المنتخب الوطني».
ومن بين اللاعبين الذين انضموا للتشكيلة تأتي مجموعة من الأسماء المعتادة مثل كريستيان بوليسيك، الذي يمر ببداية قوية للموسم مع ميلان وويستون ماكيني وتيم ويا.
وقال بوكيتينو: «إن القائمة قد تشهد الكثير من التغيير في المستقبل إذ يراقب عن كثب عددًا من اللاعبين الذين ليسوا جزءًا من معسكر أكتوبر الجاري».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق